المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج لحظوظ المرشحين في انتخابات الشيوخ "5 أبراج رابحه"

08/11 20:17

انتخابات مجلس الشيوخ وحظ الأبراج

يهتم الكثيرون بالاطلاع على الأبراج في الصباح لمعرفة حظهم اليوم، ويؤثر ذلك في الحالة المزاجية للعديد من الناس خلال يومهم.

وتزامنا مع انطلاق انتخابات مجلس الشيوخ، اليوم، التي تستمر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس، تقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ "الوطن"، أكثر الأبراج حظا اليوم وغدا بالنسبة للمرشحين، وأبراج متوقع فوزها وقت فرز النتيجة.

شرحت "عبير" أن الأبراج الأكثر حظا اليوم في الحصول على أصوات هي الأبراج الترابية "برج الثور، برج العذراء، وبرج الجدي"، وأيضا "برج السرطان وبرج الحوت وبرج الميزان".

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن غدا بداية من الساعة 10 صباحا حتى 4 مساءا، لن يكون لأي برج حظ ولكن بعد الساعة 4 مساءا، يحصل مواليد الأبراج الهوائية على الحظ وهي "برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو، وبرج الحمل وبرج الأسد".

وعن الأبراج المتوقع فوزهم لحصولهم على أعلى الأصوات وقت فرز النتائج، قالت "عبير" هم "برج الميزان، برج الدلو، برج الحمل، برج الأسد، وبرج الجدي".

وأوضحت خبيرة الأبراج أن بعض الأبراج الذين لديهم حظ اليوم بالحصول على أصوات في انتخابات مجلس الشيوخ، ربما لا يحصلون غدا على أصوات أخرى مثل "برج الحوت".

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

مجموعهم المرتفع الذي تجاوز الـ97% جعلهم تحت الأنظار، فبعد أن فرحوا بنتيجتهم في الثانوية العامة والتي اجتهدوا كثيراً للوصول إليها، تحولت فرحتهم إلى حزن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل