المحتوى الرئيسى

ذو الهمم يصوتون في انتخابات الشيوخ: «بنمارس حقنا»

08/11 19:56

انطلقت عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بدءًا من صباح اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى مساء الأربعاء 12 أغسطس، مع توافد العديد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم، مع الاحتفاظ بالإجراءات الاحترازية والوقائية بمقار اللجان، للوقاية من فيروس كورونا.

وأثناء عملية الاقتراع التقطت مشاهد لذوي الاحتياجات الخاصة وهم يحرصون على الإدلاء بصوتهم حفاظا على استحقاقهم الدستوري.

كرسي متحرك.. أسوانية تدلي بصوتها في الانتخابات

بالجلوس على كرسي متحرك، حرصت سيدة من أهالي أسوان على التوجه للإدلاء بصوتها بانتخابات الشيوخ، بمقر لجان مدرسة أبطال أكتوبر الإبتدائية المشتركة، حيث حرص رجال الشرطة على مساعدتها خلال قيامها بعملية التصويت بلجنتها ومساعدتها حتى الانتهاء منها، مشيدة بسهولة إجراء العملية الانتخابية وبالإجراءات الاحترازية التي تحافظ عليها اللجان.

رغم إعاقته.. حرص على الإدلاء بصوته لانتخابات مجلس الشيوخ

رمز آخر يحافظ على استحقاقه الدستوري، فرغم إعاقته الشديدة وعجزه واستناده على عكاز، أصر عم محمد إبراهيم، البالغ من العمر ٦٠ عامًا، على الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020م.

وأوضح عم محمد إبراهيم، أن المشاركة في الانتخابات حق دستوري مهم لجميع المواطنين، ويجب على الجميع المشاركة والتعبير عن رأيه بحرية في ظل هذا المناخ الديموقراطي، وعبر عن شكره لرجال الشرطة في مساعدته وتوفير كراسي متحركة وتنظيم في اللجان الانتخابية بمحافظة الفيوم.

حرص أحد أبناء قبائل مطروح ضي عبدالله محمد الكفيف البالغ من العمر 59 عاما على تواجده في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل