المحتوى الرئيسى

21 سيارة إسعاف أمام لجان انتخابات الشيوخ بشمال سيناء

08/11 17:12

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المستشفيات ومرفق الإسعاف بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع انتخابات مجلس الشيوخ، والتي يتنافس فيها 7 مرشحين على المقعد الفردي ومرشح وحيد على مقعد القائمة.

من جانبه أكد الدكتور، طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية، حيث تم إلغاء إجازات الأطباء والتمريض بأقسام الاستقبال والطوارئ، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم لجميع الفصائل ومشتقاته، لمواجهة أي طوارئ خلال سير العملية الانتخابية.

وأشار إلى مشاركة 16 ممرضًا و24 مراقبًا صحيًا في اللجان الانتخابية للتأكد من التزام الناخبين بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وعدم الزحام أمام اللجان.

ويأتي ذلك بجانب تطهير وتعقيم اللجان قبل بدء عملية الانتخابات بالتنسيق مع مديريات الزراعة والطب البيطري، والشباب والرياضة.

ولفت إلى تشكيل غرفة طوارئ بديوان عام المديرية بالعريش والتنسيق على مدار اليوم مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والغرفة المركزية للطوارئ بوزارة الصحة خلال يومي الانتخابات.

من جانبه أكد الدكتور محمود عامر، مدير عام مرفق إسعاف شمال سيناء، أنه تم تأمين لجان الانتخابات بـ21 سيارة إسعاف من بينها 13 سيارة بالعريش، و3 سيارات ببئر العبد، و3 سيارات أخري بمنطقة وسط سيناء وسيارتين بالشيخ زويد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل