المحتوى الرئيسى

سيد معوض: المنتخب يعاني في مركز رأس الحربة.. وصلاح لن يلعب بمفرده

08/11 16:47

أشار سيد معوض، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، بأن الجهاز الفني للفراعنة قد بدأ في ترتيب أوضاعه خلال الفترة المُقبلة، مُشيرًا إلى أزمة مركز رأس الحربة وكذلك الظهير الأيسر، ومؤكدًا على دور صلاح السحري في المنتخب.

قال معوض خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “وان تو”: “عقد الجهاز الفني جلسة أمس الاثنين لتقييم المباريات الماضية، إلى جانب التنسيق على حضور المباريات المقبلة لمتابعة مستوى اللاعبين مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية”.

وأضاف معوض: “نلتمس العذر للاعبين على المستويات غير المميزة التي ظهروا بها خلال المباريات الماضية نظرًا لفترة التوقف الطويلة والبعد عن حساسية المباريات”.

وبسؤاله عن أزمة الظهير الأيسر التي يعاني منها منتخب مصر، قال: “نبحث دائمًا عن حلول في كل المراكز، ولا نمانع ضم لاعب كبير سنًا طالما يؤدي في مركزه بشكل مميز”.

وعن مركز الهجوم، قال معوض: “لدينا قلق بشأن مستوى بعض اللاعبين، لا أحد ضمن مركزه في منتخب مصر، المنافسة مستمرة بين الجميع”.

وأتم: “وجود محمد صلاح بقيمته مع المنتخب يضيف لنا، لكن لاعب لن يؤدي بفرده، كرة القدم لعبة جماعية وعلى الجميع أن يقوم بدوره ومساندة الجهاز الفني”.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة “النهار”: “رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الأوروبي فقط بعد انتهاء إعارته في الأهلي”.

وأضاف: “نصيحتي للاعب هي الاحتراف من أجل التألق وتحقيق مزيد من النجاح وهي رغبته الأولى حاليًا والتي أعلنها سابقا”.

رمضان صبحي قضى الموسم الجاري معارا من فريق هدرسفيلد تاون إلى النادي الأهلي.

وأرسل هدرسفيلد تاون خطابا إلى الأهلي قبل أيام، يُطالب بعودة رمضان صبحي إلى الفريق يوم 10 أغسطس الجاري بعد انتهاء فترة إعارته.

صاحب الـ23 عاما شارك هذا الموسم في 9 مباريات فقط وغاب عن فترات عديدة للإصابة. سجل خمسة أهداف وصنع هدفا واحدا.

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وقبل بدأ المران الجماعي أعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل