المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة حلوان يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ | المصري اليوم

08/11 15:41

أدلى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بمقر لجنته بالعجوزة.

رئيس «قومي حقوق الإنسان» يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

رئيس مجلس النواب يدلي بصوته في الجامعة العمالية في انتخابات مجلس الشيوخ

«صبحي» يكلف الكوادر الشبابية بمراكز الشباب بمساعدة المواطنين في انتخابات الشيوخ

وعقب مشاركته، أشاد «نجم» بالتنظيم والهدوء الذي يسود سير العملية الانتخابية، داعيًا جموع الشعب المصري إلى الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ وممارسة حقوقهم الدستورية وفقاً لما نص عليه الدستور، كما أشار إلى وعى وحق الشعب المصري في تحديد مصيره واختيار ممثليه من خلال ممارسته لدوره الوطنى وواجبه الدستورى في هذه الانتخابات الحرة النزيهة.

وأكد رئيس جامعة حلوان على حرصه الكبير على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ وكذلك جميع الانتخابات والاستحقاقات الدستورية التي من شأنها أن تعزز مسيرة مصر الوطنية نحو بناء الدولة بناءً مؤسسيا سليماً، منوهًا على ضرورة المشاركة لصياغة مستقبل الوطن من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنماء والازدهار لمصر وشعبها.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

وفي حالة الإعادة تجرى انتخابات الإعادة للمصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 6 و7 سبتمبر المقبل، وتجرى بالداخـل من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ9 مساءً، بالتوقيت المحلي يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر، على أن تعلن النتائج النهائية، وتنشر في الجريدة الرسمية، في موعد أقصاه 16 سبتمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل