المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون في مجال الدراسات العليا بين هيئة المجتمعات العمرانية و جامعة السادات

08/11 15:35

قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتوقيع  بروتوكول تعاون مع جامعة مدينة السادات فى مجال الدراسات العليا والبحث العلمى  وقد قام بالتوقيع على البروتوكول الدكتور مازن عبده نائب  رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  لقطاع الشئون المالية والادارية ممثلا عن الهيئة و الدكتور أحمد محمد بيومي  رئيس الجامعة وبحضور المهندس علاء محمد منيع رئيس جهاز تنمية مدينة السادات والدكتور شادن معاوية نائب رئيس الجامعة  للدراسات العليا والبحوث. 

وأوضح الدكتور مازن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية االجديد أن هيئة المجتمعات تسعي إلي رفع كفاءة العاملين لمواكبة التطور العلمي في كافة التخصصات ومجالات متنوعة، وتدريب العاملين بها وتشجيعهم للحصول على درجات علمية أعلى

كما اكد عبده ان الهيئة  تبذل قصارى جهدها  لتنفيذ البرامج والخطط التدريبية لرفع كفاءة العاملين وتصعيد الكفاءات الشابة لتولى المناصب القيادية  فى الهيئة  والبرامج التى تنفذها وفق رؤية علمية محددة

وتضمن بنود البروتوكول السماح للعاملين بالهيئة ومن فى حكمهم الالتحاق ببرامج الدراسات العليا (دبلوم، ماجستير، دكتوراه) بعد استيفاء متطلبات الالتحاق الخاصة بالطالب مع دفع التكاليف والالتزامات المالية الناشئة عن هذا البروتوكول يتحملها الدارسين المسجلين طبقا للبروتوكول.

كما يشمل البروتوكول  الاتفاق على عقد دورات تدريبية متخصصة للتأهيل ورفع كفاءة العمل والعاملين بالهيئة وعقد الندوات وورش العمل. للتأهيل ورفع كفاءة العمل والعاملين بالهيئة.

كما يتم تقديم الاستشارات العلمية المتخصصة فى كافة التخصصات العلمية بالجامعة متى طلب ذلك لصالح العمل والعاملين بالهيئة ، وأيضا يحتوى البروتكول على أن يعمل الطرفان بفاعلية لدفع وتشجيع التعاون بينهما في مجال هذا البروتوكول.

كما يهدف هذا البروتوكول إيجاد الإطار الملائم الذي يتم من خلاله تيسير التعاون بين "جامعة مدينة السادات" و"هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل