المحتوى الرئيسى

طارق العشري يعلن تحسن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

08/11 18:15

كشف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي، عن تطورات حالته الصحية عقب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية.

وقال "العشري" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الحمد لله أشعر بتحسن كبير في حالتي، وأتواجد في العزل بمفردي، وأقوم بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تم تكليفي بها".

وأضاف المدير الفني للمصري: "أتمنى التواجد في أقرب وقت مع الفريق، ولكن الأهم في هذا التوقيت الاطمئنان على صحتي، وبعدها أتواجد مع الفريق بشكل طبيعي، وأتواصل دائما مع اللاعبين من أجل الاطمئنان عليهم".

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أنه يرى أن ناديه ليس في حاجة لتقديم طلب رسمي لتأجيل مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال "الخولي" في تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت": "ثمانية لاعبين فقط في صفوف الفريق غير مصابين بفيروس كورونا، وباقي الفريق مصاب بما فيهم ثلاثي حراسة المرمى، فكيف سنخوض مباراة بدون حارس مرمى".

وأضاف نائب رئيس المصري: "لاعبو المصري، سيجرون مسحة جديدة يوم الخميس المقبل، أي قبل المباراة بـ24 ساعة، وأعتقد أنه من الصعوبة خوض مباراة الإسماعيلي الجمعة المقبل، والمباراة سيجري تأجيلها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل