المحتوى الرئيسى

رانيا محمود ياسين عن شائعات وفاة والدها: «زهقت من الرد ومحدش بيصدق» | المصري اليوم

08/11 19:54

طالبت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها بمساعدتها في رصد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي روّجت شائعات حول تدهور الحالة الصحية لوالدها، معبرة عن انزعاجها من تداول تلك المعلومات المغلوطة، مشيرة إلى أنها ستتخذ موقفا قانونيا تجاه تلك الصفحات.

بسبب حبها المانجا.. رانيا محمود ياسين تتعرض للانتقادات

ربيع ياسين: محمود صابر في طريقه للاحتراف بالدوري التونسي

نجل محمود ياسين يكشف يوم ميلاد والده الحقيقي: «نفسي المواقع تصلح التاريخ»

بعد التنمر من طفلة عمرو السولية.. عمرو محمود ياسين: «مجتمع مريض»

وقالت «ياسين» عبر صفحتها الشخصية بـ«فيسبوك»: «لو سمحتم أي حد عنده لينك من الصفحات اللي كتبت على أبويا الإشاعات السخيفة في ٢٤ ساعة اللي فاتوا يتكرم ويبعتهم لي شكرا جزيلا»، وحلت في فيديو لتكشف حالة والدها الصحية، مُكذبة الصفحات: «بطمنكم والدي بخير مافيش أي حاجه.. زهقت من الرد على كل شخص وماحدش بيصدق ماعرفش ليه والناس قلقانه وبشكركم على اهتمامكم».

وقبلها نشرت صورة من طفولتها مع «ياسين»، وعلقت: «أبويا حبيبي ربنا يخليك لينا ولكل محبينك ويديك الصحة والعافيه يارب».

كانت «ياسين» شكت من شائعات تطلقها صفحة زائفة تحمل اسمها، وقالت عبر «انستجرام»: «لو سمحتم بلغوا عن الصفحة دي، مش صفحتي على (تويتر) دي صفحة مزيفة وبتنزل أخبار كاذبة على والدي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم»، تابعت: «ده حساب مزيف أعملوا (ريبورت) لو سمحتم على تويتر».

وعبرت والدتها الفنانة شهيرة، عن غضبها من تلك الشائعات بحق زوجها، أمس، ولفتت خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يذيعه الإعلامي تامر أمين، إلى أن الحالة الصحية للفنان مستقرة، موضحة أن مروجي الشائعات يهدفون إلى جني المال.

وقالت الفنانة: «عايزين مننا إيه!! قضاء الله لسه مجاش... أنا بتقدم لسيادة النائب العام ببلاغ عشان يبدأوا التحقيقات مع مطلقي الشائعات حول وفاة الفنانين». وناشدت الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتقدم أيضا ببلاغ للنائب العام ضد مروجي شائعات وفاة الفنانين، قائلة: «بياكلوا عيش من ورانا».

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها «ياسين»، فيلم «جدو حبيبي» بمشاركة الفنانة بشرى والفنان أحمد فهمي، عام ٢٠١٢، وتدور الأحداث حول فكرية التي بعد أن أخبرها الطبيب بتدهور حالة جدها الصحية «ياسين»، تقرر السفر إلى مصر للاطمئنان على صحته وثروته، بعد فقدانها ثروتها في مضاربات البورصة، فتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته ويجدانها بالفعل، وتقع فكرية في حب حفيدها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل