المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..المنتخب الوطني يهزم الكونغو الديمقراطية 6-3 وديا

08/11 15:06

خاض المنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة مباراة ودية دولية أمام منتخب الكونغو  الديمقراطية يوم 11 أغسطس عام 2010 باستاد  القاهرة في إطار استعدادات المنتخبين  لتصفيات كأس الأمم الإفريقية  2012 انتهت بفوز الفراعنة 6-3 .

انتهى الشوط  الأول بتقدم الفراعنة 4-1 حيث  تقدم المنتخب الوطني  بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة  سجله أحمد علي وأدرك المنتخب الكونغولي التعادل في الدقيقة 17 عن طريق هيريتا إيلونجا ثم سجل أحمد علي  الهدف الثانى فى الدقيقة 34 تبعه أحمد فتحى بالهدف الثالث في الدقيقة 41 وأضاف محمد أبو تريكة الهدف الرابع بمجهود فردى  فى الدقيقة الأخيرة .

فى الشوط الثاني  سجل أحمد حسن الهدف الخامس في الدقيقة 49 ورد المنتخب الكونغولى بهدف ثانى عن طريق زولا ماتومونا  وأضاف محمد ناجي جدو الهدف السادس للفراعنة  فى الدقيقة 65 قبل أن يحرز زولا ماتومونا الهدف الثالث للمنتخب الكونغولي  من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من : عبد الواحد السيد وأحمد المحمدي ووائل جمعة ومحمود فتح الله وسيد معوض و أحمد عيد عبد الملك وحسام غالي وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد علي كامل .

في بداية الشوط الثاني دفع حسن شحاتة بالرباعي عصام الحضري والمعتصم سالم وأحمد حسن وعمرو السولية بدلاً من عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأبو تريكة وحسام غالي ثم أشرك محمد عبد الشافي بدلا من سيد معوض في الدقيقة 58 وأحمد حسن مكي بدلا من أحمد علي كامل في الدقيقة 65 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل