المحتوى الرئيسى

هدوء نسبي وارتفاع حرارة الجو أدى إلى إقبال بسيط فى الانتخابات بالبحيرة

08/11 14:49

سيطرت حالة من الهدوء النسبي فى اللجان بمحافظة البحيرة ببعض المراكز والمدن بسبب ارتفاع حرارة الجو وارتفاع نسبة الرطوبة مما أدى إلى توافد أعداد بسيطة في الساعات الأولى من فتح اللجان مع انتشارات السيارات لنقل الناخبين بسبب تغير بعض اللجان لوجود امتحانات التعليم الفني في بعض المدارس التي كانت تشهد استقبال الناخبين، مع وجود تكثيف أمني حول المقرات الانتخابية وعدم دخول الناخبين دون ارتداء كمامة، ووجود مواد التعقيم أم اللجنة من أجل الحفاظ على الناخبين.

وأدلى الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، منذ قليل، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بلجنة مدرسة الإرشاد بمسقط رأسه بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وقال مفتي الجمهورية إن المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الوطنية، ومنها انتخابات مجلس الشيوخ، واجب وطني؛ حيث إن المشاركة الفعالة في الانتخابات وإبداء الرأي الحر الَّذي تُملِيه مصلحة الوطن أيًّا ما يكون هذا الرأي واجبٌ وطنيٌّ.

وشهدت مدينة كفر الدوار المدينة العمالية توافد العمال بلجنة التدريب المهنى داخل أسوار الشركة زحامًا شديدًا من أجل التصويت للوردية الأولى وعمال الصيانة.

ويذكر أن عمال غزل كفر الدوار 3 ورديات، بالإضافة إلى عمال الصيانة ويبقى الوردية الثانية والتى تبدأ من الساعة الثانية ظهرًا، والوردية الثالثة التي تبدأ من العاشرة مساءً وتنتهي في السادسة صباحًا.

وشهدت مدينة كفر الدوار وبالأخص مدرسة نظير هجوم شديد من السيدات تنظيم المتطوعين توافد السيدات من أجل التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ.

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفًا و970 ناخبًا بنسبة 6.36% من إجمالي عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية، كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية 711، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل