المحتوى الرئيسى

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ | المصري اليوم

08/11 13:19

أدلى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، صباح اليوم، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بلجنة مدرسة الشروق للغات بالمعادي.

وزير الأوقاف يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ: المشاركة حس وواجب وطني

مفتي الجمهورية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة

رئيس جامعة الأزهر يدلي بصوته في «الشيوخ» بمدرسة قصر الدوبارة

وقال «زين»، إن «شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام تتابع أولا بأول عملية إدلاء المصريين بأصواتهم في صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس الشيوخ الغرفة التشريعية الثانية وأحد ركائز البناء الديمقراطي الذي يؤكد على ما نعيشه اليوم من حرية وديمقراطية في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنقل إذاعات وشاشات الوطنية للإعلام كافة الفعاليات عبر شبكة مراسليها صورة حية مباشرة من كافة محافظات مصر لتوافد الناخبين على لجان الاقتراع في صورة حضارية تعكس روح الانتماء والمحبة للوطن والاصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار».

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

وفي حالة الإعادة تجرى انتخابات الإعادة للمصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 6 و7 سبتمبر المقبل، وتجرى بالداخـل من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ9 مساءً، بالتوقيت المحلي يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر، على أن تعلن النتائج النهائية، وتنشر في الجريدة الرسمية، في موعد أقصاه 16 سبتمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل