المحتوى الرئيسى

بالدليل.. أنيس البدري "تآمر" ضد كاريلي وخسر الاتحاد الديربي | سعودى سبورت

08/11 12:33

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة صادمة، بالدلائل تشير إلى تمرد أحد النجوم الأجانب بفريق الاتحاد على المدرب فابيو كاريلي، قبل ساعات من مواجهة الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

وتشير الأحداث إلى تأزم وضع الاتحاد حاليا في سباق الدوري حيث يحتل المركز الثالث عشر ومهدد بخسارته والدخول في سباق الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عند 23 نقطة ، وهو الأمر الذي تسبب في اشعال بركان الغضب في وجوه الإدارة التي تطالبها الجماهير حاليا برحيل كاريلي وكذلك بالإستقالة في نهاية الموسم الجاري .

وأفادت صحيفة المدينة، أن الدولي التونسي أنيس البدري، ادعى الإصابة أمس الأول الأحد، ليبتعد عن ديربي جدة، بعد أن علم أنه خارج التشكسل الأساسي للاتحاد وسيكون احتياطيا.

الغريب في الأمر، أن أنيس البدري شارك في مران الاتحاد مساء أمس الإثنين بشكل طبيعي، وهو ما يُرجح عدم معاناته من أي إصابة، كما أفاد المصدر. 

في سياق متصل، أشارت شبكة "تونس الرقمية"، إلى تخطيط البدري، للرحيل عن نادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، مخاطبًا إدارة ناديه السابق الترجي التونسي، عبر وكيل أعماله من أجل العودة إليه من جديد. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل