المحتوى الرئيسى

رئيس «مياه القليوبية»: المشاركة في انتخابات «الشيوخ» واجب وطني

08/11 12:37

أدلى المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القليوبية ونقيب المهندسين بالقليوبية بصوته، اليوم الثلاثاء، فى انتخابات مجلس الشيوخ التي انطلقت صباح اليوم، وتستمر حتى غدا الأربعاء.

وصرح مجاهد" - في بيان اليوم - أن المشاركة في الاستحقاقات الدستورية وانتخابات المجالس النيابية واجب وطنى لكل مواطن مصرى حريص على استكمال مسيرة التنمية التى بدأتها البلاد عقب ثورة 30 من يونيو عام 2013.

ودعا كافة أطياف المجتمع للمشاركة بفاعلية فى انتخابات الشيوخ لتفويت الفرصة على المتربصين بمصر ومسيراتها التنموية داخليًا وخارجيا، مشدد على ضرورة مرور اللجان المشكلة على المقرات الانتخابية لمتابعة انتظام خدمة مياه الشرب بها.

وتابع غرفة العمليات المركزية بشركة مياه القليوبية وغرف العمليات بالفروع لتذليل كافة العقبات والمشكلات التى قد تحدث أثناء سير العملية الانتخابية فيما يخص خدمات مياه الشرب والصرف الصحى والتعامل بصورة سريعة مع أى أعطال.

وجرت عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين في الخارج، يومي 9 و10 أغسطس، بينما انطلقت الانتخابات في الداخل صباح الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى مساء الأربعاء 12 أغسطس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل