المحتوى الرئيسى

الاعتداء على حكم بـ"الشلاليط والأقلام" لعدم احتساب ركلة جزاء (فيديو)

08/11 11:41

تعرض حكم في دوري الهواة الروسي، لم يحتسب ركلة جزاء للاعب، وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء للاعتراض، للضرب بـ"الشلاليط والأقلام" جراء قراره. وانهال اللاعب، على الحكم، عقب قراره بعدم احتساب ضربة جزاء وإشهاره البطاقة الحمراء، بالضرب، وظهرت علامات الضرب والاعتداء القوي على الحكم، من خلال الفيديو والصور عقب هذه المواجهة.

وحاول الجهاز الفني ولاعبي الفريقين إبعاد الحكم من تحت أيدي وأقدام اللاعب المطرود، وحاولوا إخراج الحكم من الملعب  بعدما ظهر على وجهه علامات الضرب بقوة.

pic.twitter.com/tkSGHVBNo0

وكانت عودة منافسات الموسم الحالي من الدوري الروسي، قد شهدت واقعة مثيرة، بعد خسارة فريق روستوف، أمام مضيفه فريق سوتشي، بنتيجة 10 – 1، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة، التي عادت منافساتها، بعد توقف دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولعب فريق روستوف، المباراة بفريق من اللاعبين الشباب والناشئين، بسبب عزل الفريق الأول للنادي، في الحجر الصحي، بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد رفض الاتحاد الروسي تأجيل مواجهته أمام سوتشي، وبعد أن تقدم فريق روستوف، بالهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، تلقت شباكه بعد ذلك، 10 أهداف من جانب فريق سوتشي.

وأبقت هذه النتيجة فريق روستوف، فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الروسي، برصيد 38 نقطة، بينما رفع سوتشي، رصيده للنقطة 27 في المركز التاسع، ويتصدر فريق زينيت، برصيد 48 نقطة.

يذكر أن منافسات الدوري الروسي كانت قد توقفت منافساته، فى منتصف شهر مارس الماضي، مثل باقي الدوريات الأخرى في جميع أنحاء العالم، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود منافساته بداية من الجمعة 19 يونيو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل