المحتوى الرئيسى

العناني يلتقي مسئولي «إيزي جيت» لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر

08/11 11:17

عقد صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مدير ومسئولي شركة "Easy Jet"، ثاني أكبر شركات الطيران في أوروبا، وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون مع الشركة لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

واستهل وزير السياحة والآثار الاجتماع باستعراض الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها مصر لاستئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر منذ أول يوليو الماضي لمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر؛ كمرحلة أولى، مشيرا إلى أن الإجراءات لم تؤثر على استمتاع السائحين بإجازتهم على شواطئ مصر الخلابة.

وتابع أن التزام مصر بتطبيق هذه الإجراءات نجح في تشجيع راغبي السفر والسياحة حول العالم على زيارة مصر بعد استئناف الحركة؛ مما أدى إلى زيادة عدد السائحين يوما بعد يوم، حيث استقبلت مدينتي شرم الشيخ والغردقة سائحين من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا والمجر وصربيا.

وخلال الاجتماع، هنأ مسئولو شركة "Easy Jet"، وزير السياحة والآثار لحصول مصر على خاتم السفر الآمن "Safe Travel" من المجلس الدولي للسياحة والسفر "WTTC"؛ مما يؤكد على الثقة في المنتج السياحي المصري، مؤكدين أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للشركة، مشيدين بالإجراءات الاحترازية التي تطبقها مصر.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل