المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات لمتابعة انتخابات «الشيوخ»

08/11 16:01

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والمُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنية، لمتابعة سير انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والمقرر إجراؤها اليوم وغدًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة وعلى الصناديلي السكرتير العام المساعد والعقيد رضا حسيني المستشار العسكري للمحافظة ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات الأمنية والشرطية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

تابع المحافظ من خلال غرفة العمليات سير عملية الانتخابات في اليوم الأول والاطمئنان على جاهزية المقار واللجان والتأكد من تواجد جميع القضاة والمستشارين في اللجان الخاصة بهم، مؤكدًا أنه تم فتح جميع اللجان لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم

وأعلن عن بدء توافد المواطنين الذين لهم حق التصويت على اللجان للإدلاء بأصواتهم ومن المتوقع زيادتهم على مدار اليوم، مشيرًا إلى أن التصويت بدأ من الساعة التاسعة صباحاَ ومستمر على مدار اليوم حتى الساعة التاسعة مساء.

وأوضح أنه تم تيسير الأمور على المواطنين الناخبين خاصة ذوي الهمم وكبار السن وتزويد اللجان بكراسي متحركة لتمكين ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول للمقار ولجان الانتخابات وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

وجرت عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين في الخارج، يومي 9 و10 أغسطس، بينما انطلقت الانتخابات في الداخل صباح الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى مساء الأربعاء 12 أغسطس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل