المحتوى الرئيسى

تخصيص 20 مستشفى بمحيط لجان الإسكندرية لاستقبال أي حالات اشتباه بكورونا (فيديو)

08/11 11:54

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدًا أن المحافظة اتخذت كل الإجراءات والاحتياطات اللازمة منذ أسبوع استعدادًا للاستحقاق الدستوري الذي تشهده مصر حاليًا، متابعًا أنه تم عمل كل الإجراءات المتعارف عليها في أوقات الانتخابات ولكن تم إضافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأضاف الشريف خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح"، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع القيادات التنفيذية داخل محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى تأمين كل المرافق واللجان الانتخابية من قبل مديرية أمن الإسكندرية، إلى جانب تطهير وتعقيم جميع اللجان.

وأوضح المحافظ، أن أهم الاستعدادت التي قامت بها المحافظة أيضًا الدفع بسيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية بمحيط مقار اللجان الانتخابية تحسبًا لوقوع آي عارض، مضيفًا أنه تم تجهيز 20 مستشفى لاستقبال أي حالات اشتباه في كورونا، وتم وضع نقاط تباعد بين الناخبين وإلزام جميع المواطنين بارتداء الكمامة.

وجرت عملية التصويت في انتخابات «مجلس الشيوخ» للمصريين في الخارج، يومي 9 و10 أغسطس، بينما انطلقت الانتخابات في الداخل صباح الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى مساء الأربعاء 12 أغسطس.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل