المحتوى الرئيسى

مشاجرة عنيفة بين ملكة جمال وبطلة جودو.. صراع الجنس اللطيف بالجزائر

08/11 08:58

البعض وصف الحادثة بـ"الصراع العنيف للجنس اللطيف"، وآخرون علقوا مستهزئين بأن ما حدث كان "صراعاً بين الجنس اللطيف والجنس يا لطيف". 

كانت تلك بعضاً من ردود الأفعال التي تداولها الجزائريون عقب علمهم بمعركة بين بطلة أفريقيا للجودو كوثر أوعلال وملكة جمال الذهب لعام 2018 دنيا بن زاوي.

حيث نشرت دنيا بن زاوي عبر "انستقرام" فيديو ظهر فيها جمالها مشوهاً بكدمات على العين وضربات بالسكين في فخذها، اتهمت خلاله صديقتها القديمة كوثر بالاعتداء عليها.

وكشفت ملكة جمال الجزائر السابقة عن تعرضها للضرب والتعنيف، وباتت عينها منتفخة وزرقاء، كما نشرت صوراً لجروح في فخذها نتيجة ما قالت إنها "ضربات بالسكين وجهتها لها كوثر بن علال" خلال العراك الذي حدث بينهما.

آثار الضرب على وجه دنيا بن زاوي

غير أن دنيا بن زاوي لم تكشف السبب الحقيقي وراء ذلك الاعتداء، وهددت كوثر أوعلال بمتابعتها قضائياً، واعتبرت في الفيديو أن "مهمة الرياضيين تشريف بلدهم برفع علمه الوطني وليس الاعتداء على الناس مثل قطاع الطرق"، على حد تعبيرها. 

كما لم تعلق بطلة أفريقيا في الجودو 7 مرات على الحادثة، ولم تظهر عبر منصات التواصل أو وسائل الإعلام المحلية لتكشف حقيقة الخلاف، الذي دفعها إلى حد الضرب المبرح لصديقتها المقربة السابقة.

مكلة جمال الذهب بالجزائر سابقا دنيا بن زاوي

ومنذ نيل دنيا لقب ملكة جمال الذهب عام 2018، تداول جزائريون صوراً لعلاقة الصداقة، التي كانت تجمع دنيا وكوثر، وحرصهما على الظهور في مناسبات ثقافية ونشرها عبر حساباتهما على "الانستقرام وفيسبوك".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل