المحتوى الرئيسى

الساحل كلمة السر في حوادث سرقة منازل المشاهير.. من الخطيب لسهير شلبي

08/11 04:33

حادثتا سرقة لمنازل مشاهير، كانت كلمة السر فيها غياب أصحاب المنزل لتواجدهم في الساحل الشمالي.

وتكررت الواقعة نفسها، في واقعة سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وشقة نجل الإعلامية سهير شلبي في التجمع الخامس.

يوم الجمعة الماضي، حضر محمود الخطيب إلى ديوان قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتقابل مع رئيس المباحث الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر وأبلغه بتعرض فيلته للسرقة أثناء غيابه هو وأسرته في الساحل الشمالي.

وبعد مرور 48 ساعة على واقعة السرقة، تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من تحديد هوية المتهمين وضبطهم وإعادة المسروقات، والتي كانت عبارة عن "تليفون آي باد وإكسسورات فضة".

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، كشفت الإعلامية سهير شلبي عن تعرض منزل نجلها عمرو أحمد سمير في التجمع الخامس للسرقة.

وقالت سهير شلبي في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن نجلها فوجئ عقب عودته من الساحل الشمالي بأن شقته في التجمع الخامس تعرضت للسرقة، بعد قيام اللصوص بكسر الباب الحديدي وباب الشقة الخشبي لاقتحام الشقة وسرقتها.

وأضافت "شلبي"، أن اللصوص سرقوا كل ما هو ذو قيمة داخل الشقة، إذ سرقوا مصوغات ذهبية تعود لزوجته، ومبلغ مادي، و4 لاب توب.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

مجموعهم المرتفع الذي تجاوز الـ97% جعلهم تحت الأنظار، فبعد أن فرحوا بنتيجتهم في الثانوية العامة والتي اجتهدوا كثيراً للوصول إليها، تحولت فرحتهم إلى حزن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل