المحتوى الرئيسى

"تويتر" يعلن الصفقة.. كيف انتقل هافيرتز لفريق هولندي مغمور؟

08/11 13:06

لجأ الهولندي بيتر بوس، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، إلى المزاح في تعليقه على ما يتردد حول احتمالات رحيل لاعبه كاي هافيرتز عن صفوف الفريق، وذلك عقب الخروج من الدوري الأوروبي بالهزيمة أمام إنتر ميلان الإيطالي 1-2 مساء الاثنين في الدور ربع النهائي. 

وجاء خروج ليفركوزن من البطولة الأوروبية ليعزز احتمالات قيام تشيلسي الإنجليزي وغيره، بتكثيف المحاولات سعيا للحصول على خدمات صانع الألعاب الألماني.

وقال بوس للصحفيين عقب المباراة، مازحا :"يمكنني مشاركتكم أنباء انتقال كاي هافيرتز للعب ضمن صفوف هيراكليس ألميلو في الموسم المقبل".

هيراكليس ألميلو هو أحد أندية الدوري الهولندي الممتاز، وقد أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن.

ولا تسمح إمكانيات هيراكليس ألميلو بالتعاقد مع اللاعب الألماني البالغ من العمر 21 عاما، حيث تشير التقارير إلى أن باير ليفركوزن متمسسك بالحصول على نحو 92 مليون دولار نظير الاستغناء عنه.

ومع ذلك أبدى نادي هيراكليس ألميلو تقبله لمزاح بوس، بل وأضاف إليه بنشر تغريدة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، تحمل صورة اللاعب وكلمة "مرحبا كاي".

وسبق لبيتر بوس تدريب هيراكليس ألميلو مرتين، بين عامي 2004 و2006 وبين عامي 2010 و2013 .

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي، الذي أحرز المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، تعاقد بالفعل مع تيمو فيرنر من لايبزج وحكيم زياش من أياكس الهولندي.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن هافيرتز اتفق بالفعل على البنود الشخصية مع تشيلسي، لكن النادي اللندني يسعى أولا لبيع لاعبين من صفوفه قبل إبرام أي صفقة جديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل