المحتوى الرئيسى

انتقال محمد النني إلى طرابزون التركي مهدد بالفشل

08/11 11:41

محمد النني نجم خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي

اقترب نادي طرابزون سبور التركي، من التراجع عن ضم محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، وفقا لموقع "soccer24".

وأوضح الموقع أن إدارة طرابزون، ترغب في التعاقد مع مارفيلوس ناكامبا لاعب أستون فيلا الإنجليزي، في ظل اقتناع الجهاز الفني بقدرات "ناكامبا" بشكل أكبر من "النني".    

ولفت الموقع، إلى أن مارفيلوس ناكامبا لاعب أستون فيلا، هو زميل الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي بالنادي الإنجليزي.

وفي وقت سابق، أبدى طرابزونن استعداده لتحمل راتب محمد النني، من أجل الحصول على خدماته، حيث أوضحت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن مسؤولي طرابزون سبور، لديهم الرغبة في تحمل تكاليف راتب النني، والذى يصل إلى مليون ونصف المليون يورو سنويا، من أجل الظفر بخدمات المصري، على سبيل الإعارة، خلال الموسم المقبل 2020 - 2021.

وخاض محمد النني، مع نسور بشكتاش، الموسم الجاري، 36 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، فيما نجح في صناعة 4 أهداف.

ونجح اللاعب صاحب الـ28 عامًا في أن يحتل رفقة فريقه المركز الثالث، بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز الموسم الأخير، وفي جعبته 62 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل