المحتوى الرئيسى

حسام حسن.. يهاجم اللجنة الخماسية.. ويتحدث عن الإحراج بسبب الأهلي | المصري اليوم

08/11 11:40

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

هاجم حسام حسن، أسطورة الكرة المصرية، ولاعب الأهلي والزمالك، اللجنة الخماسية وطريقة إدارتها للكرة المصرية، كما انتقد رفض قناة الأهلي ظهوره رغم موافقته على دعوة مصطفى عبده.

حسام البدري يكلف محمد بركات بإنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بالمحترفين

«حسام وإبراهيم».. الماركة المسجلة للكرة المصرية تطفئ الشمعة 54

وقال حسام حسن في مداخلة هاتفيه لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، :«كنت أتمنى الإعلاميين المحترمين يستفسروا عن سبب تأخر قيادتي للمنتخب. أقدر الجميع لكن يبدو أنني وإبراهيم خارج تفكير من يختارون مدرب المنتخب، رغبة الجمهور في وجودي أنا وإبراهيم كانت كبيرة لكنها أتت بنتائج عكسية لدى صناع القرار».

وأضاف حسام حسن: «المجموعة التي تدير الكرة المصرية، لا تليق بالكرة المصرية، وكذلك من أدارتها من قبل، لا يليقون بالكرة المصرية، اتحاد الكرة السابق أقيل بسبب شبهات فساد. الأمر لم يكن فنيا فقط».

وتابع حسام حسن: «فوجئت بترشح نفس الأسماء والقول إنهم سيفوزون بالتزكية، وهم لا يعرفون شيئا عن كرة القدم، سأسرد لك مبررات عدم تعييني كمدرب للمنتخب من وجهة نظرهم، أولهم أنني عصبي. سأسألك ما علاقة المدربين الذين ترشحوا من خلال الإعلام بالمنتخب المصري، وكم مرة تعرضوا للإيقاف في مباريات الدوري؟».

وقال حسام حسن: «كانوا يقولون إنه سيكون هناك صعوبة التعامل بيني وبين محمد صلاح؟ يجب أن يكون المدرب مقنع للاعبين، أحيانا لن يكون المدرب مقنعا للنجم الكبير لأنه لم يحقق نجاحات كبرى مع المنتخب».

انتقل حسام حسن للحديث عن موقفه الحالي من الأهلي قائلا : «تحدث معي قائدي مصطفى عبده وقال لي إنه يريد ظهوري أنا وطاهر أبو زيد في الحلقات الأولى لبرنامجه من قناة النادي، أحرجت منه رغم عدم حبي للظهور إعلاميا. وافقت لأجل ولأجل النادي الأهلي».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل