المحتوى الرئيسى

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. إصابة اليوتيوبر مي ماهر بجلطة في الرئة | فن وثقافة | جريدة الطريق

08/11 00:51

في الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ، فوجئ الجميع بخبر إصابة اليوتيوبر مي ماهر بجلطة في الرئة.

وأعلنت مي ماهر عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إصابتها بجلطة في الرئة ودخولها العناية المركزة ودعوات لها بالشفاء، وكتبت: "ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب".

اقرأ أيضا| أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بكورونا بالتزامن مع عيد ميلاده الـ60

اليوتيوبر مي ماهر، متخصصة في الأكلات والمطبخ، ويتابعها أكثر من 240 ألف شخص، ويمتلك حسابها بالكثير عن وصفات الأطعمة بطرق مختلفة.

وتوفي مصطفى حفناوي يوم الإثنين، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

كان مصطفى حفناوي قد أصيب بجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة بإحدى المستشفيات.

وحظى اليوتيوبر مصطفى حفناوي بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل