المحتوى الرئيسى

نجوم الفن ينعون اليوتيوبر مصطفي حفناوي بكلمات مؤثرة | المصري اليوم

08/10 23:57

حرص عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، على نعي الانفلونسر الراحل مصطفي حفناوي، الذي وافته المنية في الساعات الماضية من مساء الاثنين، عن عمر يناهز 25 عاما بعد إصابته بجلطة بالمخ، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان شاب طموح وناجح في حياته العملية.

«المصري اليوم» تكشف آخر أمنيات مصطفى حفناوي قبل وفاته

دفن اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صلاة المغرب.. وصلاة الجنازة في المقابر

بعد وفاة مصطفى حفناوي متأثراً بها.. ما هي جلطة المخ وكيف يجب التعامل معها؟

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ

تامر حسني يتحدث مع والدة مصطفى حفناوي بالمستشفى (فيديو)

تامر حسني بعد زيارة مصطفى حفناوي بالمستشفى: «حالته خطيرة.. يستحق دعواتكم»

ونشر الفنان احمد زاهر صورة للانفلونسر مصطفى حفناوي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي«انستجرام» وعلق: «لا حول ولا قوه إلا بالله مصطفى حفناوي في ذمة الله ادعولو ان ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال ويصبر اهله انا لله وان اليه راجعون».

ونشر المطرب مصطفي حجاج عبر صفحته بموقع «انستجرام» صورة لحفناوي وكتب «انا لله وان اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك وحبايبك».

كما نشرت الفنانة ويزو صورة له وعلقت: «ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك»، ونشرت الإعلامية فرح على صورة لحفناوي عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وكتبت: «انا لله وانا اليه راجعون، وجعت قلبنا اوي على رحيلك يا مصطفى ربنا يصبر والدتك ويجعل مثواك الجنة يارب اللهم ان هذا عبدك وابن عبدك وابن امتك، خرج من روح الدنيا وسعتها ،واحبائه فيها إلى ظلمة القبر وماهو لاقيه..»

بينما نشر المطرب بهاء سلطان بوستر عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، وكتب: «مصطفي مات، مات وسط صحابه، مات في عز شبابه، مات بدون حادث أو خناقه، مات وساب كل حاجه في لحظة، وكلنا معرضين في أي وقت لمصير مصطفي، اللهم حسن الخاتمة والصحبة الصالحه ولا تقبضنا إلا وانت راض عنا (الذين اذ اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وان اليه راجعون).. مصطفي حفناوي في ذمة الله ،ادعو له بالرحمة».

ونشر النجم رامز امير صورة لليوتيوبرز وعلق: «انا لله وانا اليه راجعون ،ربنا يرحمك يا مصطفي وجعت قلوب المصريين كلهم ،لا تنسوا الدعاء له»،

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل