المحتوى الرئيسى

بالفيديو- خالد الجندي : الحسد سببا من أسباب وفاة مصطفى حفناوي

08/10 21:53

صرح الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بأنه الانفلونسر مصطفى حفناوي وعلى الرغم من الشهرة والنجاح الذي لازمه شعر بآلام في المعدة ومع التشخيص الخاطئ حدث له مضاعفات صحية واتضح إنها جلطة في المخ تطورت إلى شلل نصفي وبعدها صعدت روحه إلى بارئها.

وأشار خالد الجندي خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc" إلى أن الحسد قد يكون السبب في وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، نظرا للشهرة الكبيرة التي تمتع بها في مصر والعالم العربي.

وتابع "هو ده الحسد اللى لازم يكون عندنا وقاية منه بذكر الله دائما"، واختتم بالدعاء إلى اليوتيوبر الراحل مصطفى الحفناوى، بالمغفرة والرحمة قائلا "اللهم إنا نسالك بعزتك ورحمة، أن تغفر وترحم عبدك مصطفى حفناوى، وتعفو عنه، وأسكنه فسيح جناتك، وتجاوز عن سيئاته، وتقبل جميع حسناته، وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، واللهم ألهم أهله الصبر والسلوان".

كان مصطفى حفناوي قد أصيب بجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة بإحدى المستشفيات.

وطلب عدد من الفنانين الدعاء لحفناوي بعد انتشار أخبار دخوله في هذه الغيبوبة، ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره مطالبين متابعيهم بالدعاء له في هذه المحنة.

وفاة اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي متأثراً بجلطة في المخ

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل