المحتوى الرئيسى

أحمد زاهر وكهربا وحجاج ينعون مصطفى حفناوى: مات فى عز شبابه - اليوم السابع

08/10 17:27

في اطار حرص العديد من المشاهير من نجوم الرياضة والفن علي نعي اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد وفاته مؤخراً حرص الفنان أحمد زاهر والمغني مصطفي حجاج بالإضافة إلى لاعبي الكرة محمود كهربا وعمر جمال على نعيه بكلمات مؤثرة من خلال السوشيال ميديا، والبداية من نجم الأهلي كهربا الذى كتب عبر حسابه على موقع انستجرام : "مصطفي مات.. مات وسط صحابه..مات في عز شبابه..مات بدون حادث أو خناقه..مات وساب كل حاجه فلحظه.. وكلنا معرضين في اي وقت لمصير مصطفي..اللهم أحسن الخاتمة".

zaz

في حين كتب المغني مصطفى حجاج عبر انستجرام : "إنا لله وان اليه راجعون"، كما نشر صورته، وهو ما حصل أيضاً مع الفنان أحمد زاهر الذى كتب عبر إنستجرام : "لا حول و لا قوه الا بالله مصطفي الحفناوي في ذمه الله ادعولوا ان ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال".

View this post on Instagram

انا للهً وان اليه راجعون 'بسم الله الرحمن الرحيم كل من عليه فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والاكرام .. صدق الله العظيمً ، لله الحكمً من قبل ومن بعد يارب يغفرلك ويرحمك ويلطف قلبنا مكسور من بعدك والله العظيم يارب يصبر اهلك ويصبرنا علي فراقك يا مصطفي سلام يامصطفي ،،،

A post shared by Amr Gamal (@_amrgamal) on

يارب يغفرلك ويرحمك ويلطف قلبنا مكسور من بعدك والله العظيم يارب يصبر اهلك ويصبرنا علي فراقك يا مصطفي".

وكان أعلن المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل