المحتوى الرئيسى

سلبية المسحة الطبية الاستثنائية للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك

08/10 16:53

أسفرت نتائج المسحة الطبية الاستثنائية التي خضع لها لاعبي الاتحاد السكندري عن عدم وجود أية حالات إيجابية جديدة بصفوف الفريق.

وبتلك النتيجة بات من المؤكد أن تقام مباراة الاتحاد السكندري والزمالك مساء اليوم في موعدها على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السكندري تلقت إخطارا، أمس الأحد، من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي لاتحاد الكرة يشير إلى وجود حالة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا (19 - COVID) .

ويأتي ذلك علي الرغم من وجود إخطار أخر عصر أمس، يفيد بعدم وجود أي حالات إيجابية بجميع المسحات الطبية التي تم إجرائها أمس لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندری من لاعبين وجهاز فني وإداري، وبناء عليه تم الإعلان عن سلبية جميع المسحات بناء على هذا الإخطار.

وعلى الفور تواصل محمد مصيلحي رئيس النادي مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تضارب نتائج المسحة الطبية الأخيرة للفريق.

ويفتقد الاتحاد السكندرى لجهود ١١ لاعبا أمام الزمالك هم: رزاق سيسيه، أحمد رفعت، نور السيد، هشام محمد، أيمن غباشي ، كريم الديب داوكوى، انيس سالتو ، ويلسون اكامبو، عمرو الميداني، عادل نيمار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل