المحتوى الرئيسى

حارس إنبي: أتمنى الانضمام للمنتخب والاحتراف.. ولا يمكن رفض عروض الأهلي والزمالك

08/10 14:51

محمود جاد حارس مرمى إنبي

تحدث محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، عن مستقبله بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه البترولي.

وأعلن "جاد" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، أنه سعيد بالتقدير الكبير، الذي يلقاه من جانب الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة حلمي طولان.

وأكد حارس مرمى إنبي، أنه يسعى لتقديم مستوى أفضل خلال المباريات المقبلة في منافسات الدوري العام، متمنيا الانضمام للمنتخب الأولمبي والمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محمود جاد، أنه لا يوجد لاعب يستطيع رفض عرض من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لكن ما يشغل تفكيره هو خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأشار "جاد" إلى أنه حال وصول عرض للاحتراف خارج الدوري المصري، سيقوم باتخاذ تلك الخطوة على الفور، لكنه سيكون أمام تحدٍ كبير وهو تقديم نفس مستواه الحالي مع إنبي بل وتطويره إلى الأفضل.

وكشف حارس مرمى الفريق البترولي، أنه كان على وشك الانضمام للمنتخب المصري لولا جائحة كورونا التي تسبت في توقف النشاط الكروي لفترة طويلة، متمنيا أن يحافظ على مستواه من أجل أن يكون جديرا بارتداء قميص المنتخب.

وأعرب جاد عن سعادته، بردود الفعل وكلمات التشجيع من الجميع، مشددا أنه استمتع خلال لعبه مباراة الأهلي وإنبي رغم خسارة فريقه بهدفين دون رد.

واعترف "جاد" أنه يتحمل جزءا من المسؤولية، في هدف الأهلي الأول الذي سكن شباكه عبر رأسية من محمد هاني، لكن ثقته في نفسه لم تهتز على الإطلاق وأكمل المباراة بشكل جيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل