المحتوى الرئيسى

فيديو.. طنطا لا يعرف الفوز على بيراميدز قبل مواجهة الدفاع الجوى - اليوم السابع

08/10 14:25

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة طنطا فى السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوى فى افتتاح الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري، وشهد آخر ظهور لبيراميدز فى المسابقة المحلية فوزه على إنبى بهدف دون رد فى 11 مارس الماضى، فيما تعادل طنطا مع وادى دجلة سلبياً في أخر ظهور قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا.

*ترتيب بيراميدز وطنطا بجدول الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً ، فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

وتشير الأرقام إلى أن طنطا وبيراميدز تواجها من قبل في الدوري ثلاث مرات، فاز بيراميدز في مباراتين وحسم التعادل اللقاء الآخر، وسجل بيراميدز في شباك طنطا 5 أهداف، فيما سجل طنطا ثلاثة أهداف في شباك بيراميدز.

كما التقى الفريقان مرة فى بطولة كأس مصر، وبالتحديد فى أكتوبر 2018، وفاز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهت مباراة الدور الأول بين طنطا وبيراميدز بدوري هذا الموسم بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، سجل ثنائية بيراميدز عبد الله السعيد وإبراهيم حسن وسجل هدف طنطا عبد الرحمن الدح من ركلة جزاء على ستاد طنطا الرياضى.

*بيراميدز يفتش عن المركز الثانى

ويسعى الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز لمواصلة الزحف نحو المركز الثانى في المسابقة والمؤهل للمشاركة في دوري الأبطال الأفريقى وسط صراع محتدم مع الزمالك والمقاولون العرب ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام طنطا مكون من :" مهدى سليمان ، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، عمر جابر، أحمد توفيق، محمود حمادة، محمد فاروق، ابراهيم حسن، عبد الله السعيد ، ايريك تراوري".

*طنطا يسعى للهروب من صراع الهبوط

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل