المحتوى الرئيسى

"مبيحرمش".. رهان جديد بـ100 ألف جنيه لإبراهيم فايق مع محمد عبدالجليل

08/10 06:56

واصل الإعلامي إبراهيم فايق عادته الشهيرة "الرهان" مع ضيوفه، والتي اشتهر بها مؤخرا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تتفاعل بشكل كبير مع البرامج التي يقدمها نظرا لما يقدمه من محتوى مميز، والإثارة والكوميديا التي تظهرفي بعض الأوقات بينه وبين ضيوفه، ولاسيما حلقاته مع رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق. 

وحل محمد عبد الجليل، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق ضيفا على برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، والذي حظى بالرهان الجديد مع الإعلامي إبراهيم فايق،.

ويرى "عبد الجليل" أن الدوري هذا العام لن يكون فيه هبوط لأي فريق في الدوري المصري، وسط ذهول كبير من إبراهيم فايق، الذي أصر على مخالفته في الرأي، وانتهى الحوار بينهما على الرهان على 100 ألف جنيه. 

رهان بين محمد عبد الجليل وإبراهيم فايق على عدم وجود هبوط في الدوري المصري هذا الموسم #ONTime_Sports #جمهور_التالتة pic.twitter.com/8FgL1E1GDH

ولم يكن رهان إبراهيم فايق مع محمد عبد الجليل هو الأول، حيث كان له العديد من الرهانات خلال الفترة الماضية، ومعظمها كانت مع رضا عبد العال، والتي نسرد أبرزها من خلال التقرير الآتي: 

واحد من الرهانات القليلة التي فاز بها إبراهيم فايق على نظيره رضا عبد العال، والتي توقع فيها الأخير عدم وصول مصر إلى كأس العالم، ولكن نجحت مصر وقتها في الوصول إلى مونديال روسيا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر. 

واحدة من أكثر الرهانات الشهيرة التي اشتهر بها رضا عبد العال، لاعب الزمالك السابق، وإبراهيم فايق، والتي ظهرت قبل مشاركة مصر في بطولة كأس العالم في روسيا. 

وراهن "عبد العال"، خلال استضافته مع إبراهيم فايق وقتها، أن مصر لن تتخطى دور المجموعات ولن تفوز بأي لقاء وستكون "حصالة المونديال" وهو ما حدث بالفعل، وفاز بالرهان. 

رهان جديد آخر كان بين رضا عبد العال وإبراهيم فايق، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتي استضافتها مصر، حيث كان يرى نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر لن يفوز بالبطولة رغم أنها تقام على أرض الكنانة. 

وراهن "عبد العال" فايق، على أن منتخب مصر لن يفوز بالبطولة، على نصف مليون جنيه، وبالفعل لم ينجح مصر في التتويج بالبطولة، وخرج على يد جنوب أفريقيا. 

ذكرت وسائل إعلام صينية رسمية يوم الأربعاء الماضي، أن مرضًا معديًا جديدًا ناجم عن فيروس ينقله القراد، أودى بحياة سبعة أشخاص وأصاب 60 آخرين في الصين،

مجموعهم المرتفع الذي تجاوز الـ97% جعلهم تحت الأنظار، فبعد أن فرحوا بنتيجتهم في الثانوية العامة والتي اجتهدوا كثيراً للوصول إليها، تحولت فرحتهم إلى حزن

التقط مسبار فضائي تابع لوكالة "ناسا" الأمريكية للفضاء منظرا عجيبا في الغلاف الجوي لكوكب المريخ باللون الأخضر، فيه توهج وصفه الخبراء بأنه مخيف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل