المحتوى الرئيسى

فندق أمريكى يقدم برنامجا ترفيهيا للعاملين عن بعد.. "صيفوا واشتغلوا" - اليوم السابع

08/10 04:01

قدمت شركة " أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال " الأمريكية، المتخصصة ببرامج الرحلات والتى تقع في لاس فيجاس، برنامجًا جديدًا لتشجيع المسافرين على حجز غرفة فندقية والعمل عن بعد، من خلال تقديم برنامج "Viva Las Office" لتقديم غرف في فندق "بيلاجيو "بلاس فيجاس بأمريكا مع إعطاء امتيازات خاصة للموظفين، حتى يقضون وقتا ممتعا وفى نفس الوقت يعملون عن بعد، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

<a href='/tags/45254-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D8%A9'>حمام سباحة</a> داخل الفندق

حمام سباحة داخل الفندق

ونشرت " MGM Resorts "، بيانا صحفيا أشارت فيه إلى أن الفندق يتميز بأنه مكان عمل آمن وكبير المساحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوسائل الراحة، كما يمكن للنزلاء حجز ثلاث أو أربع أو خمس ليالى، بدءًا من 100 دولار في الليلة .

ويمكن للنزيل الاستفادة من وسائل الراحة في المنتجع أثناء وبعد أيام العمل عن بعد، كما يمكنه إجراء مكالمات جماعية من الكابينة بجانب المسبح، أو حجز جلسة تدليك خلال استراحة الغداء، وممارسة الأنشطة الترفيهية بعد انتهاء وقت العمل المحدد.

العمل عن بعد

ويتضمن برنامج "فيفا لاس أوفيس" أيضًا أسعارًا مخفضة للسفر جواً مع رحلات جوية من بوربانك وسياتل وأورانج كاونتي ودالاس وأوكلاند، كما تحرص شركة " MGM Resorts "، أخذ جميع الإحتياطات للوقاية ضد فيروس كورونا، مع مطالبة النزلاء والموظفين بضرورة ارتداء أغطية الوجه فى الأماكن العامة، حتى بجانب المسبح، وتسجيل المغادرة والحجز رقمياً، لتقليل الإتصال بالأخرين وتجنب انتقال العدوى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل