المحتوى الرئيسى

ضياء السيد: أتمنى عدم تغيير الموقف حال تعرض الأهلي أو الزمالك لأزمة المصري

08/10 03:34

ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني السابق

تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر سابقاً، عن أزمة النادي المصري البوسعيدي، بعد تعرض 16 لاعباً بين صفوفه للإصابة بفيروس كورونا، وإصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراته المقررة مساء غد الاثنين، ضمن الجولة الـ18 للدوري المحلي.

وتمنى مدرب الفراعنة السابق، أن يتخذ اتحاد الكرة القرارات ذاتها، التي اتخذها في أزمة المصري البورسعيدي، وإصراره على استكمال الدوري وإقامة المباراة، حال تعرض الأهلي أو الزمالك لموقف مشابه، وذلك خلال استضافته في برنامج الماتش، على قناة صدى البلد مع هاني حتحوت.

وأكد السيد على أن الفترة المقبلة من المقرر أن تشهد تغيير الدماء، وغياب السلوكيات الخاطئة التي ارتكبناها في وقت سابق، لذلك من المفترض أن يتعامل اتحاد الكرة مع جميع الأندية على حد سواء دون أفضلية لناد على حساب آخر، متمنياً أن تمر أزمة المصري بشكل سريع خلال الأيام المقبلة، واستكمال المسابقة بشكل طبيعي.

أوضح حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، موقف النادي بعد إعلان اتحاد الكرة عن إصراره على إقامة مباراة حرس الحدود، رغم وجود 16 حالة مصابة داخل الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا.

 وقال عمار في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي رفض بالإجماع خوض مباراة حرس الحدود، متسائلًا "كيف نخوض المباراة وهناك 16 حالة مصابة داخل الفريق بفيروس كورونا؟".

وأضاف:"قرار عدم خوض المباراة لارجعة فيه، الجميع اتفق داخل مجلس الإدارة بما فيهم رئيس مجلس إدارة النادي سمير حلبية على عدم خوض مباراة حرس الحدود بشكل رسمي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل