المحتوى الرئيسى

تقارير| الخطيب يتعرف على هوية من قام بسرقة منزله!

08/10 01:40

نجحت الجهات الأمنية في تحديد هوية المتهمين في سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأفادت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا إلى أن الثلاثي الذي قام بسرقة فيلا الخطيب خلال الآونة الأخيرة، هم من “الجناينية” ممن يعملون في مجال قص وتجميل الأشجار.

وتمكنت الجهات الأمنية من رصد المتهمين الثلاث في غضون 48 ساعة فقط.

بداية هذه الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة 6 أكتوبر بلاغًا من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتعرض الفيلا الخاصة به بمنطقة حي الأشجار للسرقة أثناء غيابه وسفره.

وفي نفس السياق، كان قد توجه ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بطلب خاص إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، بعد تعرض منزل الأخير  للسرقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تعرض منزل محمود الخطيب في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة، وذلك أثناء تواجده رفقة أسرته في إجازة قصيرة بالساحل الشمالي.

ونشر عباس تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الجناة في حادثة سرقة منزل كابتن محمود الخطيب وبعثرة محتويات المنزل تركوا رسالة”.

وأتم: “أريد من الكابتن الخطيب أن يعلن عن فحوى هذه الرسالة، فهي دليل قاطع عن من الجاني ومن المحرض ومن السارق”.

وقال يونس خلال تصريحاته ببرنامج البريميو على قناة “تن” :”الخطيب أسطورة ولن يأتِ مثله وهو أعظم من لمست قدماه كرة القدم ولكن جاء من نادي آخر باستغناء”.

وتابع:”الخطيب كان سينضم للإسماعيلي وتدرب مع الفريق الأول ومن تسبب في ضمه للأهلي فتحي نصير”.

وواصل يونس حديثه بـ:”نجاح مجلس إدارة الأهلي 15 أو 20%، انظر إلى الزمالك وعدد البطولات التي حصل عليها وأين وعود المجلس للجماهير والأعضاء”.

وأكمل: “ما قاله فاروق جعفر كان يحدث في إفريقيا بالكامل، ولكنني لم يتم وضعي في موقف كهذا مع الحكام”.

وأردف:”حكام إفريقيا في الماضي كانوا يلعبون مع صاحب الأرض، ولا أظن بأن الأندية المصرية أو المنتخبات تتفق مع الحكام”.

وأتم يونس تصريحاته، قائلًا:”الحكام المصريين هم الأفضل والأشرف في إفريقيا في هذا الجانب”.

الأهلي

وقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل