المحتوى الرئيسى

صور مباراة الاهلي وانبي في الدوري المصري "تألق هاني ومعلول"

08/10 01:54

يقدم لكم ميركاتو داي صور فوز الأهلي على إنبي في أهم مباريات اليوم الأحد 9-8-2020 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 15، بالدوري المصري.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

بدأ الأهلي المباراة مستحوذًا على الكرة دون خطورة على مرمى إنبي الذي كان يدافع باستماتة، ليفشل المارد الأحمر في إيجاد اي ثغرة في دفاعات الفريق البترولي في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني وجد الظهير الأيمن “محمد هاني” الطريق لشباك محمود جاد في الدقيقة (64) برأسية ساقطة في المرمى بعد تمريرة طولية من المدافع أيمن أشرف.

وتقدم فريق “إنبي” إلى الهجوم بعد تلقي الهدف الاول من أجل تعديل النتيجة تاركًا مساحات كبيرة في دفاعاته التي استغلها النادي الأهلي ليصنع لاعبوه العديد من الفرص ولكن تألق الحارس الشاب “محمود جاد” حرمهم من تسجيل الهدف في الوقت الأصلي للمباراة.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل الظهير الأيسر “علي معلول” الهدف الثاني للنادي الأهلي من ضربة حرة مباشرة باغتت الحارس محمود جاد، لينتهي اللقاء بعدها مباشرة.

وارتفع رصيد النادي “الاهلي” إلى النقطة الـ52 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق هائل من النقاط وصل إلى 19 نقطة بينه وبين صاحب المركز الثاني “المقاولون العرب”، في المقابل تجمد “إنبي” في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل