المحتوى الرئيسى

صابر الرباعى متذكرا انطلاقته فى الغناء: كنت أؤمن أن الله سيجعلنى أصل لقلوبكم - اليوم السابع

08/10 10:38

استعاد المطرب التونسى صابر الرباعى، ذكريات خطواته الأولى فى عالم الفن والغناء منذ صغره، مؤكدا أنه كان حلما يراوده وشغفاً لا يشعر به، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أنه فى هذا السن أن الحلم سوف یتحقق بفضل الله ثم فضل الجمهور، لكنه كان مؤمنا أن الله سوف يجعله قادراً على الوصول بصوتى لقلوبكم، ونشر الرباعى، عبر حسابه على انستجرام، صورة قديمة له خلال فترة طفولته وهو يغنى، صحبها بتعليق: "لطالما كنت عاشِقاً للفن والغناء منذ الصغر.. كان هناك حلماً یراودنى وشغفاً لا أشعر به إلا عند وقوفى میكروفون، لم أكن أعلم فى هذا السن أن الحلم سوف یتحقق بفضل الله ثم فضلكم، ولكننى كنت أومن دايما أن الله سوف یجعلنى قادراً على الوصول بصوتى لقلوبكم".

saberrebai_117168580_3123714471048142_6326958847597281297_n

Capture

من ناحية أخرى يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبي، وقال مؤلف الأغنية وليد غزالى لـ"اليوم السابع"، صابر الرباعى يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها، بعد انتهاء أزمة كورونا.

وطرح صابر الرباعى مؤخرا كليب بعنوان "ليلة فى العمر"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع الموسيقى عمر صباغ، من إخراج وليد ناصيف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل