المحتوى الرئيسى

مشاهير دعموه في محنته.. طبيعة مرض خالد الغندور: ليس كورونا

08/10 01:37

أصبح حديث الكثيرين عبر السوشيال ميديا الذين دعوا له، بسبب تعرضه لأزمة صحية، حيث يعانى خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك السابق ومقدم برنامج "زملكاوى" بقناة الزمالك من أزمة صحية صعبة خلال الفترة الحالية.

ونشر خالد الغندور صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك خلال تواجده داخل أحد المستشفيات عقب تعرضه لوعكة صحية.

وطالب خالد الغندور أصدقاءه وأقاربه وجمهور نادى الزمالك بالدعاء له عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، قائلا: "كل اللى محتاجه من أصحابى وأصاقائى هو الدعاء لي بالشفاء إن شاء الله".

وتردددت بعض الأحاديث حول إصابته بفيروس كورونا خاصة أن ابنته أصيبت بالفيروس المستجد منذ عدة أيام، ولكن كشفت صفحة الإعلامي خالد الغندور، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه سيجري منظار جراحي ليطمئن على صحته، مطالبة المتابعين بالدعاء له خلال الفترة المقبلة، وأن الأمر ليس له علاقة بكورونا.

ويعانى من بعض المشاكل الصحية فى " المعدة " كما أنه يعاني من بعض الآلام القوية بالقولون.

وعاش محبو كرة القدم فى مصر حالة من الحزن على مدار الساعات الماضية، وتوالت الدعوات والدعم للغندور من قبل الجميع.

وحرص العديد من الإعلاميين، ولاعبي كرة القدم السابقين على دعم الغندور، وكان أبرزهم عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، إذْ نشر على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“ صورة الغندور بعد تعافيه من الوعكة داخل المستشفى، وتمنى له الشفاء قائلًا: ”شفاك الله وعفاك وتقوم بألف سلامة يا نجم مصر“.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه على تويتر: "مش من طبيعتي إني أعلق على تعليقات حضراتكم لكن الزميل العزيز خالد الغندور في محنة مرض حقيقية ويحتاج الدعاء من الجميع، ده مش وقت أهلي ولا زمالك ده وقت الدعاء بقلب سليم".

ذكرت وسائل إعلام صينية رسمية يوم الأربعاء الماضي، أن مرضًا معديًا جديدًا ناجم عن فيروس ينقله القراد، أودى بحياة سبعة أشخاص وأصاب 60 آخرين في الصين،

مجموعهم المرتفع الذي تجاوز الـ97% جعلهم تحت الأنظار، فبعد أن فرحوا بنتيجتهم في الثانوية العامة والتي اجتهدوا كثيراً للوصول إليها، تحولت فرحتهم إلى حزن

التقط مسبار فضائي تابع لوكالة "ناسا" الأمريكية للفضاء منظرا عجيبا في الغلاف الجوي لكوكب المريخ باللون الأخضر، فيه توهج وصفه الخبراء بأنه مخيف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل