المحتوى الرئيسى

الدوري التونسي.. النجم الساحلي يقترب من الوصافة بـ9 لاعبين

08/10 01:37

واصل النجم الساحلي تحقيق أكبر درجة من الاستفادة منذ عودة منافسات الدوري التونسي بعد فترة من التوقف، وذلك عقب الفوز على اتحاد تطاوين 2-0، في الجولة الـ18.

الدوري التونسي الذي عاد مطلع الشهر الحالي بعد فترة من التوقف منذ مارس/آذار الماضي بسبب فيروس كورونا، شهد فوز النجم الساحلي بالمباراة الأولى على حساب شبيبة القيروان 3-1، قبل الفوز على اتحاد تطاوين 2-0.

ووجد الفريق الساحلي ضالته في مدافعيه المحور محمد صالح الحرابي وبهاء السلامي، حيث تكفلا بتسجيل الهدفين الوحيدين في الدقيقتين 14 و42 من عمر المباراة.

وأضاع الثنائي الإيفواري سليمان كوليبالي والجزائري كريم العريبي العديد من الفرص، وهو ما منع الفريق من حسم نتيجة المباراة منذ الشوط الأول.

وأكمل النجم المباراة بـ9 لاعبين فقط، بعد طرد نجميه وجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر في الدقيقتين 67 و77، غير أنه نجح في تفادي تلقي أهداف بفضل تألق مدافعيه وحارس مرماه.

ورفع النجم رصيده من النقاط لـ32 نقطة في المركز الرابع، وبات على بعد 4 نقاط من المركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، والذي يحتله الصفاقسي بفارق نقطة وحيدة أمام الاتحاد المنستيري.

واستغل النجم تعثر الصفاقسي بالتعادل سلبيا مع نظيره البنزرتي، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي، بفارق 12 نقطة خلف الترجي صاحب الصدارة.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل