المحتوى الرئيسى

فريق "درجة ثانية" ينقذ مباراة من الإلغاء في الدوري التونسي

08/10 01:37

أنقذ فريق أمل حمام سوسة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التونسي، مواجهة النجم الساحلي واتحاد تطاوين المندرجة ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من دوري الدرجة الأولى من الإلغاء.

جاء ذلك بعدما رفض مراد الجربي، حكم مباراة النجم الساحلي وضيفه اتحاد تطاوين، ارتداء الفريق الضيف قميصه الرئيسي خلال اللقاء، بسبب التشابه الكبير بين ألوانه وألوان قميص الفريق صاحب الأرض.

ونظرا لعدم امتلاكه قميصا احتياطيا، وجد نادي الجنوب التونسي نفسه في ورطة كبيرة، كادت تنهي المباراة قبل بدايتها، نظرا لأن قوانين الاتحاد التونسي لكرة القدم تلزم الأندية الضيفة بتغيير قميصها في حالة وجود تشابه بينه وبين قميص صاحب الأرض.

واضطر اتحاد تطاوين لطلب المساعدة من  فريق أمل حمام سوسة، النادي الثاني لمدينة سوسة (التي يقع بها النجم الساحلي)، والذي لم يتردد في الاستجابة لطلب الضيوف من خلال منحهم من قميصه الرئيسي.

وتبعا لذلك، اضطر الفريق الملقب بـ"أسود الصحراء" للعب بقميص يحمل شعار فريق أمل حمام سوسة، في سابقة فريدة لم يسبق أن عرفتها الملاعب التونسية.

يذكر أن المباراة فاز بها النجم بنتيجة (2-0) سجلهما مدافعي المحور محمد صالح الحرابي ومحمد صالح الحرابي في الدقيقتين 14 و42 من عمر المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل