المحتوى الرئيسى

فريق "درجة ثانية" ينقذ مباراة من الإلغاء في الدوري التونسي

08/10 01:37

أنقذ فريق أمل حمام سوسة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التونسي، مواجهة النجم الساحلي واتحاد تطاوين المندرجة ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من دوري الدرجة الأولى من الإلغاء.

جاء ذلك بعدما رفض مراد الجربي، حكم مباراة النجم الساحلي وضيفه اتحاد تطاوين، ارتداء الفريق الضيف قميصه الرئيسي خلال اللقاء، بسبب التشابه الكبير بين ألوانه وألوان قميص الفريق صاحب الأرض.

ونظرا لعدم امتلاكه قميصا احتياطيا، وجد نادي الجنوب التونسي نفسه في ورطة كبيرة، كادت تنهي المباراة قبل بدايتها، نظرا لأن قوانين الاتحاد التونسي لكرة القدم تلزم الأندية الضيفة بتغيير قميصها في حالة وجود تشابه بينه وبين قميص صاحب الأرض.

واضطر اتحاد تطاوين لطلب المساعدة من  فريق أمل حمام سوسة، النادي الثاني لمدينة سوسة (التي يقع بها النجم الساحلي)، والذي لم يتردد في الاستجابة لطلب الضيوف من خلال منحهم من قميصه الرئيسي.

وتبعا لذلك، اضطر الفريق الملقب بـ"أسود الصحراء" للعب بقميص يحمل شعار فريق أمل حمام سوسة، في سابقة فريدة لم يسبق أن عرفتها الملاعب التونسية.

يذكر أن المباراة فاز بها النجم بنتيجة (2-0) سجلهما مدافعي المحور محمد صالح الحرابي ومحمد صالح الحرابي في الدقيقتين 14 و42 من عمر المباراة.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل