المحتوى الرئيسى

أسرة مفقود فى انفجار بيروت لـ"التاسعة": السلطات اللبنانية غائبة كليا - اليوم السابع

08/10 01:36

التقى الإعلامى وائل الإبراشى في حلقة استثنائية من برنامج التاسعة مع أسرة "غسان" أحد المفقودين جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وقالت ابتسام حصروتى زوجة المفقود الذى كان يعمل بصومعة القمح داخل المرفأ، إن زوجها تحدث معها على الهاتف، وقال إنه سيبيت داخل المرفأ لأن هناك باخرة قادمة لتفريغ حمولتها من القمح، وقال إنه سيرانا الصباح ولكن الانفجار صار وحاولنا الاتصال به ولم نتمكن.

وأضافت: هناك من زملائه من المفقودين علمنا أنهم على قيد الحياة ومنهم من توفوا وهناك 4 من زملائه لم نعرف عنهم شيئا ونتمنى أن يكون مازال على قيد الحياة رغم مرور 5 أيام على اختفائه، المسئولين لم يتوصلوا إلى أي معلومة عن مكانه وأنه يعمل بصومعة القمح منذ أكثر من 40 عاما.

وتابعت: أنا لم أعرف أين هو لأن الانفجار أثر على منزلنا هنا وفتحنا التليفزيون لنعرف ماذا حدث وحاولنا الاتصال عليه ولم يكن يرد والسلطات اللبنانية غائبة كليا ونحن لا نرى أحد ولا يصرحون عن شيء، وكل ما نريده أن نعرف أي شيء عنه إذا كان على قيد الحياة او لا قدر الله توفى.

وقال إيلى غسان ابن المفقود، إن الانفجار حدث على دفعتين ومن المحتمل أنه بعد الانفجار الأول يكون العاملون هربوا واختبأوا والدى خدم وقت الحرب في لبنان وخدم لمدة طويلة وهذه الصومعة تؤمن الأقماح للبنان في كل الظروف، وهو يعرف في حالة حدوث هجوم ان يهربوا إلى دهاليز تحت الأرض ومخابئ حتى العسكريين الموجودين في مرفأ بيروت كانوا يلجأون إليهم للاختباء عندهم وقت الحرب، كل الاحتمالات موجودة خصوصا أن الانفجار حدث على دفعتين وأتوقع أن يكون موجودا تحت الأرض.

وأضاف نحن من أول لحظة عملنا ما يمكننا القيام به وتواصلنا مع كل المسئولين بالدولة من نواب وحكومة وعسكريين وتأخروا في عملية الإنقاذ لمدة 40 ساعة ولا أعتقد أنهم وصلوا إلى المبنى قبل 48 ساعة هناك تقصير من الحكومة .

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل