المحتوى الرئيسى

فايلر ينفرد بـ"الشناوي" في تدريبات الأهلي.. ومصطفى شوبير يتقمص دور "المصور"

08/10 10:41

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

انفرد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمحمد الشناوي، حارس الفريق، في جلسة خاصة قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

ونقل فايلر بعض التعليمات الفنية إلى الشناوي عن طريق مترجمه عمرو محب، وذلك بعد مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي للأحمر أمام إنبي، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية في تمام العاشرة صباح اليوم، ضمن استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري، حيث قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مواصلة التدريبات دون راحة من أجل الاستعداد بشكل قوي للمباراة المقبلة.

على جانب أخر، تقمص مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، دور المصور، حيث قام باستخدام الكاميرا الخاصة بقناة النادي الأهلي في التدريبات، ونجح في تصوير جزء من المران وذلك قبل انطلاق التدريبات.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على إنبي إلى 52 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل