المحتوى الرئيسى

جنات تزيل الستار عن ملامح ألبومها الجديد "أنا فى انتظارك".. فيديو - اليوم السابع

08/10 01:36

شاركت المطربة جنات متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، للإعلان عن اقتراب طرح ألبومها الجديد "أنا فى انتظارك"، المقرر طرحه خلال الفترة القادمة. وكتبت جنات عبر الفيديو الذي ضم بوستر الألبوم: "أنا فى انتظارك.. قريباً"، وسرعان ما حصدت على عدد كبير من التهنئات والمباركات على الألبوم الجديد.

View this post on Instagram

أنا في إنتظارك ❤️ قريباً #جنات #جنات_مهيد #Jannat

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

وتتعاون جنات مع عزيز الشافعي في أغنيتين من كلماته وألحانه، الأولى بعنوان "إوعى" من توزيع الموسيقى هانى يعقوب، والثانية "أقولك" من توزيع وسام عبدالمنعم، ومن المقرر أن يتم طرحه الأغانى مع وقت نزول الألبوم في الأيام المقبلة على يوتيوب.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها عزيز الشافعي مع جنات، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية"100 دليل"من كلماته وألحانة وتوزيع أسامة عبد الهادى، من ألبوم بنفس الكلام وغيرهما.

كما شارك جنات فترة قبل موسم رمضان أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا" والتى جمعته بالمطرب محمد عدوية وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل