المحتوى الرئيسى

الفنانة إليسا: بعبد الشعب اللبنانى العظيم باستثناء بعض المحسوبين علينا - اليوم السابع

08/10 01:36

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يرصد تعاون الجالية اللبنانية في الإمارات فيما بينهم لتقديم المساعدات إلى المتضررين في تفجيرات العاصمة بيروت.

اليسا عبر تويتر

وغردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر تعليقا على هذا الفيديو قائلة :"بعبد هالشعب اللبناني العظيم لبنان، باستثناء بعض المحسوبين علينا  وللأسف لبنانية كمان  متلنا".

طب روحوا عا ايران،الله والنبي معكن،بس حلوا عن سما ربنا !!! https://t.co/YthHy1dSaA

— Elissa (@elissakh) August 9, 2020

وغردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "لكل اللبنانيين اللى عم يدعمو إعادة الحياة لبيروت.. ألف تحية.. كل واحد منا عم يتحمل مسؤوليتو وبدعي كل زملائي الفنانين يوقفو حد هالشعب بأيا طريقة.. أنا فخورة أكتر من أيا وقت بلبنانيتي".

وعن تبرعها إلى اللبانيين، قالت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هذا هو الحد الأدنى الذى يمكننا القيام به لمساعدة شعبنا! كل الحب لـ بيروت".

كما حرصت النجمة اللبنانية إليسا على نفى تغريدة منسوبة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تهاجم فيها السوريين الذين يمكثون في لبنان.

وأعادة إليسا مشاركة التغريدة المزيفة عبر حسابها وكتبت: "الأخبار المزيفة موجودة في كل مكان، الأذكياء فقط هم من يتحرون عن الحقيقة دائماً".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل