المحتوى الرئيسى

هل يكون مصطفى محمد جوكر الزمالك أمام الاتحاد للمرة الثالثة؟

08/10 03:14

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة الانتصارات بعد التغلب على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، بمباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر للمسابقة، لاسميا وأن أبناء ميت عقبة سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيدهم بنهاية الموسم بسبب واقعة الانسحاب من مباراة الزمالك بالدور الأول للمسابقة.

والتقى الزمالك مع الاتحاد السكندري مرتين مؤخرا، الأولى بالدور الأول للمسابقة في الجولة الأولى وفاز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد، وكان هذا الهدف سيناريو مكرر لهدف اللاعب في مباراة نصف نهائي الكأس الموسم الماضي، وحصد الفريق الأبيض لقب البطولة بعد ذلك عقب التغلب على بيراميدز بالمباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

ويحتل الزمالك، المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 34 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات، وهُزم في 3 مباريات، من بينها هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل