المحتوى الرئيسى

4 فوائد صحية مذهلة لتناول الحليب والعسل معًا

08/10 01:34

يعتبر الحليب و العسل مصدرًا للعديد من العناصر الغذائية الأساسية للجسم عند الجمع بينهما، يصبح لديهما فوائد صحية عتديدة من تحسين صحة بشرتك و شعرك إلي المساعدة في الهضم والتخلص من اضطرابات النوم و القدرة علي التحمل و صحة العظام

يتناول العديد من الأشخاص مشروب الحليب والعسل لكونه مليئًا بالعناصر الغذائية الأساسية، فهما معروفان بفوائدهما الصحية المذهلة.

وفي هذا الصدد، نقدم إليك العديد من الفوائد الصحية الناجمة عن تناول الحليب والعسل معًا، وفقًا لموقع "تايمز أوف إينديا"، حيث يُعرف العسل بخصائصه المضادة للأكسدة والميكروبات، في حين يعرف الحليب بكونه مصدر غني بالبروتين والكالسيوم وحمض اللبنيك.

ويمتاز هذا المزيج بكونه له تأثير مهدئ ومرخي للأعصاب، وله العديد من الخصائص الطبية أيضاً، وإن تناولك لكوب من الحليب والعسل معًا له الفوائد التالية:

يعد مشروب الحليب والعسل علاجا فعالاً لمنع مشاكل الجهاز التنفسي، إذ يمكن لهذا المشروب الدافئ أن يقتل البكتيريا ويطردها مما يخفف من التهابات الجهاز التنفسي، كما

يمتاز هذا المشروب بخصائصه المضادة للأكسدة والبكتيريا وبالتالي يمكنه تدمير البكتيريا المسببة للعدوى في المعدة، مما يساعد على استعادة وتعزيز نمو بكتيريا الأمعاء الجيدة وتسريع الشفاء من الأمراض التي تصيب المعدة.

نظرًا لأن الحليب والعسل لهما تأثير مهدئ ومرخي للأعصاب، فإن شرب هذا المزيج قبل النوم مباشرة يساعد أيضاً على تحسين جودة النوم.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل