المحتوى الرئيسى

CIB يسند لـ«أليانز» تغطية مخاطر القرصنة الإلكترونية للبنك | المصري اليوم

08/10 01:33

وقعت شركة أليانز للتأمين مصر- الرائدة في مجال الخدمات والحلول التأمينية عقداً مع البنك التجاري الدولي CIB، لتأمين الخدمات البنكية ضد أعمال القرصنة الالكترونية.

«التمويل الدولية» تقرض (CIB) 100 مليون دولار

«CIB» البنك المصري الوحيد بقائمة فوربس لأكبر 100 شركة في الشرق الأوسط بـ2020

CIB يستحوذ على 51% من بنك كينى بصفقة قيمتها 35 مليون دولار

قال محمد مهران نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين-مصر، عن أن الشركة نجحت في إقتناص المناقصة الخاصة بهذا العقد، معبراً عن سعادته بذلك خاصة وأن البنك التجاري الدولي يعد من أكبر بنوك القطاع الخاص المصري، لافتا إلى أن هذه التغطية المتخصصة جداً هي من أوائل الوثائق التي تصدر للقطاع البنكي في مصر.

واضاف مهران أن أليانز أقدمت على خطوة تأمين مخاطر القرصنة الألكترونية لصالح البنوك والمؤسسات المصرفية، موضحا أنه بمقتضى وثيقة التعاقد سوف توفر أليانز تغطيات تأمينية متعددة للمخاطر الناتجة عن أي أعمال قرصنة الكترونية محتملة، سواء كانت تتعلق ببيانات عملاء البنك أو أنظمة التشغيل الخاصة بالبنك وفى جميع فروعه، وكذلك تلف الممتلكات الرقمية، وتوقف الأعمال، ونفقات الأستثمار، مشيرا إلى أنه تم تفعيل الوثيقة اعتباراً من أول يوليو 2020.

وأكد شريف غطاس رئيس قطاعات العمليات وعضو اللجنة التنفيذية بأليانز للتأمين-مصر، حرص أليانز على تقديم كل جديد من الخدمات التأمينية المبتكرة، لتلبية متطلبات السوق المصري، واحتياجات العملاء، مدعومة في ذلك بخبرتها الكبيرة في السوق المصري والتي تمتد لأكثر من 40 عاما بالإضافة للدعم الفني الكبير من الشركة الأم في ألمانيا والتي تعد من أكبر شركات التأمين على مستوى العالم.

وتابع “ندرك جيدا حجم وخطورة التطورات الكبيرة والمتسارعة التي يشهدها العالم في مجال القرصنة الإلكترونية والهجمات السيبرانية، لذلك نعمل بكل جد لحماية عملائنا وأنفسنا من هذه المخاطر، وننسق بشكل دائم مع شركائنا في شركة اليانز للتعامل مع هذه الأخطار التي نواجهها سواء تقليدية أو مستحدثة”.

تعاقد البنك التجاري الدولي CIB، مع شركة أليانز مصر- للتأمينات العامة لتغطية الخدمات البنكية ضد أعمال القرصنة الإلكترونية.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل