المحتوى الرئيسى

هداف الدوري السعودي.. السومة يتوعد حمدالله بعد ثنائية الاتحاد

08/10 01:37

توعد السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، نظيره المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، بعدما أكد على رغبته في اللحاق به، في السباق على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي.

وسجل السومة هدفين قاد بهما الأهلي للفوز على الاتحاد بنتيجة 2-1، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

السومة واصل اعتلاء عرش الهداف التاريخي لمباريات ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدفا.

كما باتت هذه الثنائية هي الثالثة التي يسجلها السومة في شباك الاتحاد خلال مبارياتهما الـ9 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبعيدا عن ذلك، فقد تساوى السومة في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري السعودي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، برصيد 16 هدفا.

وبات اللاعب السوري على بعد هدفين فقط من المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا.

السومة علق على صراعه على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، من خلال الاعتراف برغبته في الحصول على اللقب خلال الموسم الحالي.

وقال اللاعب السوري في تصريحات بعد المباراة: "عندما تنافس لاعبين مثل جوميز وعبدالرزاق حمدالله، فأنت تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد للقدرة على ذلك".

وأضاف: "تتبقى 6 جولات قادمة، وأتمنى أن أنجح فيهم في الحصول على اللقب، فالطموح دائما موجود لتحقيق هذا الأمر".

وأتم: "الأهم بالنسبة لي هو مساعدة الأهلي وأن يظل الفريق متفوقا بشكل مستمر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل