المحتوى الرئيسى

ياسر العروسي يرفض التجديد لليفربول..وليدز يونايتد يترقب!

08/10 02:50

رفض اللاعب الفرنسي ذو الأصل الجزائري ياسر العروسي عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، لعدم ثقته التامة في لعب الأدوار الأولى مع الفريق خلال المواسم القادمة.

ولم يحصل ياسر العروسي على فرصته مع الفريق الأول لليفربول في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي 2020/2019.

واكتفى المدير الفني لليفربول يورجن كلوب بإشراكه في مباراتين فقط بالدورين الثالث والرابع من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي أمام إيفرتون (1/صفر) وشروسبري تاون (2/2).

وادعى موقع Football Insider رفض ياسر العروسي الاجتماع بإدارة ليفربول لتمديد العقد لمدة 5 سنوات قادمة، مع تحسين الراتب الأسبوعي، حيث يتطلع لمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي 2020 أو في سوق الانتقالات الصيفية العام المقبل عندما ينتهي عقده.

ولا يتوقع مسؤولي ليفربول بقاء العروسي في آنفيلد روود بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بدأ محادثات مع فرق أخرى، من ضمنها ليدز يونايتد.

وأضاف نفس المصدر ليدز يونايتد ضمن عدة فرق تأثرت بالمشاركة القصيرة للظهير الأيسر الشاب، وهو ضمن أهداف النادي في الموسم الأول له بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز منذ 16 عامًا.

اقرأ ايضًا: جون أوبي ميكيل يتحسر على ضياع محمد صلاح من تشيلسي

وتراجعت حظوظ نوريتش سيتي في ضم ياسر العروسي بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، كذلك برينتفورد الذي فشل في التغلب على فولهام في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى البريميرليج هذا الشهر.

وانضم العروسي لصفوف ليفربول قادمًا من نادي لوهافر الفرنسي عام 2017 بعدما برز كجناح أيسر، لكنه تحول إلى ظهير أيسر بعد انتقاله إلى فريق الميرسيسايد، وكان جزءًا من فريق ليفربول الفائز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي للشباب عام 2019.

أكدت تقارير صحيفة إنجليزية بحث ليفربول عن ظهير أيسر يحل محل ياسر العروسي على دكة البدلاء قبل بداية الموسم المقبل، وكي يكون غطاءًا للظهير الأيسر الأساسي أندرو روبرتسون في حال الإصابة أو الإيقاف أو الارهاق.

وتردد اسم الظهير الأيسر لنادي نوريتش سيتي جمال لويس في أروقة ليفربول، وأكدت صحيفة ليفربول إيكو أن المبلغ المعروض لضمه بلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني.

لكن إدارة نوريتش وقفت في طريق انتقال جمال لويس إلى ملعب آنفيلد روود، بحجة ضعف العرض المالي المقدم من ليفربول، مطالبة بـ 20 مليون إسترليني.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل