المحتوى الرئيسى

"إلغاء مباراة في البرازيل قبل بدايتها بعد اكتشاف 10 إصابات بكورونا".. ونجم برشلونة يعلق غاضبا | سعودى سبورت

08/10 01:31

شهدت كرة القدم البرازيلية حدثًا غريبًا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إذ تم إلغاء مباراة في مسابقة الدوري المحلي، قبل بدايتها بثوانٍ معدودة، بعد اكتشاف إصابة عدد كبير من التشكيلة الأساسية بفيروس كورونا، وصل عددهم إلى 10 لاعبين.

كان من المفترض أن تنطلق مباراة ساو باولو ضد جوياس، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت البرازيل، كما كان اللاعبون بالفعل على أرض الملعب، في أتم استعدادهم للمشاركة بالمباراة، لكن كواليس غريبة حدثت، أدت إلى إلغائها من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بالتحديد بعد تعليمات اللجنة الطبية.

ما حدث بالتحديد، أجرى جوياس فحوصات الكشف عن فيروس كورونا على لاعبيه في وقت سابق من أمس الأحد، لكن المفاجأة أن النتيجة ظهرت قبل المباراة فقط بعشر دقائق، وتأكد إصابة 10 لاعبين، من بينهم 8 أساسيون في اللقاء ضد ساو باولو، مما اضطر إلى عدم إطلاق الحكم صافرة البداية.

وشعر داني ألفيس، أسطورة برشلونة، ونجم ساو باولو حاليًا، بالغضب الشديد، حيث علق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "أود القول إن ما حدث اليوم غير مقبول، ليس من باب اللامسؤولية أن نعيش ما حضرناه قبل المباراة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل