المحتوى الرئيسى

يلا شوت الجديد | بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلى والاتحاد في الدوري السعودي

08/09 19:59

يحل فريق Alahli ضيفا على نظيره Al Ittihad، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر، في الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يخوض فريق الاتحاد لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الاتحاد يعاني في الموسم الجاري من تذبذب في النتائج والأداء مما أدى إلى تواجد الفريق في مركز لا يليق به تماما.

الاتحاد تعرض لهزيمة صعبة الأسبوع الماضي أمام أبها بهدفين لهدف ليواصل الفريق نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم ويفقد فرصه في المنافسة على مركز أسيوي في الموسم المقبل وبات كل أماله حاليا هو الابتعاد عن صراع الهبوط.

وعلى الرغم من أن الاتحاد خاض 3 مباريات ودية استعدادا لاستكمال الموسم في السعودية إلا أن الفريق لم يظهر بالمستوى المأمول به في لقاء أبها الأخير ليخرج من المباراة بدون أي نقاط ويتأزم موقفه تماما.

الاتحاد تعرض للهزيمة أمام الأهلي في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف ويأمل الزعيم في لقاء اليوم بضرب عصفورين بحجر واحد، الأول حصد الثلاثة نقاط والابتعاد خطوة عن صراع القاع والثاني هو الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفريق في لقاء الذهاب.

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 

كما ذكرنا منذ قليل أن فريق الاتحاد يتواجد في مرتبة متراجعة تماما في الموسم الجاري حيث يقع في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بفارق 29 نقطة عن الهلال المتصدر، فريق الاتحاد خاض 23 لقاء حقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتذوق الفريق مرارة الهزيمة في 12 لقاء وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

خط الدفاع: برونو أوفيني - منصور الحربي - سعود عبد الحميد - عمار الدحيم

خط الوسط: عبد الإله المالكي - خالد السميري - عبد الرحمن العبود ـ كريم الأحمدي ـ أنيس البدري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش، الساعة التاسعة بتوقيت السودان، موقعة الاتحاد والأهلي تبدأ في تمام الساعة السادسة بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة

كعادة مباريات الدوري السعودي تنقل حصريا عبر مجموعة قنوات KSA Sports الرياضية المتخصصة في إذاعة كافة الأحداث الرياضية السعودية مجانا بدون تشفير، قنوات KSA Sports حددت KSA Sports 1 HD لنقل مباراة الاتحاد والأهلي بصوت المعلق جعفر الصليح، وتتاح قنوات KSA على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12458.

وعلى الجانب الأخر يخوض الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره في الأسبوع الماضي على الحزم برباعية مقابل هدفين، الأهلي يبحث في لقاء اليوم على الانتصار الثاني على التوالي لمواصلة مطاردة النصر صاحب المركز الثاني.

موقف الأهلي في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان

يدخل الأهلي لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 40 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 12 لقاء والتعادل في 4 مباريات وتذوق الفريق مرارة الهزيمة في 7 مباريات وأحرز 40 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: محمد الخبراني - معتز هوساوي - سعد المولد - لوكاس ليما

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل